التعليمات

 

  1. هل تختلف كل أنظمتكم؟ نعم فعلا. وهي تختلف بين مواقعنا الأخرى أيضا. لقد جعلنا الكثير من الأنظمة كان لدينا لجعل المزيد من المواقع لاحتوائها. حتى إذا كان لديك حاجة لطريقة مثالية للتداول كنت تبحث عن، اتصل بنا. ربما يكون لدينا.
  2. لماذا النظام الخاص بك مكلفة جدا؟حسنا كنت قد حصلت على أن تسأل نفسك ما كنت شراء عند شراء شيء رخيصة أو الاشتراك في بعض زنومكس٪ الفائز مجانا لمصاصة لكم في بعض حساب وسيط ثنائي عشوائي. لقد كنا في هذه اللعبة، والأسواق على طول الوقت. هل سبق لك أن اشترت امتياز؟ هل تعرف كم الامتياز المشترك يجعل، الامتياز الذي يأتي عادة مع قلق جديد شنومكس / شنومكس؟ كنت جعل أكثر كونه مدرس مدرسة ابتدائية. ولكن لديك لطرح ما لشراء هذا الامتياز؟ مئات الآلاف من الدولارات، للبدء، وبعض تتطلب الملايين. هنا لديك فرصة للحصول على المتعة لمدة بضع ساعات في اليوم مع أي أوبليغاتوان، مع القدرة على جعل، كما كنت التخرج، في غضون أيام ما جعل معظم الامتيازات (إذا كانوا لا تفلس) في السنة. ولكن أيضا كنت قد حصلت على سنوات الخبرة شنومكس في هذه النظم. أنظمة فائقة الصلبة وتعطيك إمكانات حقيقية أن يكون لديك مهارة التي يمكن أن يحتمل الملايين في الحياة. بالإضافة إلى ذلك إذا كان النظام لا يعمل بها بالنسبة لك بعد اتباع التدريب لدينا ومساعدة لدينا الكثير من أنظمة قوية أخرى نستبدل الشراء الخاص بك مع، في خط إلى النطاق السعري من شراء بالطبع.
  3. يمكنك ضمان لي أنني سوف كسب المال؟
    1. مضحك. هل يمكن لأي شخص أن يضمن لك أنه يمكنك كسب المال في أي شيء في الحياة؟ إذا كنت تريد ضمانات كنت في عمل خاطئ لأن تلك العقلية التي كنت على الجانب الخطأ من السوق ويضر التداول الخاص بك. يمكنك أن تقرأ كل شيء عن ذلك في مختلف الكتب علم النفس التداول. من أجل الفوز في التداول تحتاج إلى اتخاذ "الرهانات احتمال عالية" التي أظهرت أن تكون متسقة مع مرور الوقت وهناك متوسط ​​نسبة الفوز.
      1. ويستند التداول الناجح لاحتمال أفضل فرصة لاتخاذ إجراءات في المستقبل استنادا إلى الإجراءات التاريخية. وعلاوة على ذلك تحتاج إلى أفيراج من صافي الربح مع مرور الوقت. عجائب يوم واحد لن تفعل أي خير إلا إذا كنت يمكن أن متوسط ​​الربح مع مرور الوقت.
    2. من ناحية أخرى قد يكون لديك "التهاب بيزوبيت" أو "المقدسة غرايل تشاسيتيس". هذا هو حلقة خاسرة دائمة التي تحتاج إلى كسر. هذا هو المكان الذي كنت في الواقع متابعة الإثارة لعملية الحصول على الفوز مقابل الفوز في الواقع. لأنه عندما يأخذ بعض العمل القذر، الكوع الشحوم. فقط عن طريق طرح هذا السؤال: كنت في عقلية خاطئة. إذا كنت لا تريد أن تتخلى عن هذا السعي من مطاردة لا تنتهي، وانهم ليسوا على استعداد للقيام بما يلزم للفوز ثم قد ترغب في التوجه إلى كليكبانك أو كليكسور والعثور على الروبوت مصممة من الولايات المتحدة الأمريكية الذين يمكن استخدام لغة غير قانونية (الكذب) يضمن لك أرباح التداول في المستقبل. ولكن إذا كنت تريد نظام الخيارات الثنائية الحقيقية وتريد أن تتعلم كيفية التجارة بطريقة حقيقية والمهنية، والبقاء هنا.
    3. فإننا سوف تساعدك على النجاح إذا كنت الاتصال بنا! يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل نظام التداول مناسبا. وإذا كنت تعاني من النضال يمكننا مساعدتك في الحصول على تلك الصراعات. كيف يمكننا عمل ذلك؟ كنا في هذا العمل التجاري لسنوات شنومك !! هذا كل وقت طويل. استخدام لدينا "القديمة" الحكمة والخبرة، والاستفادة من ذلك لإضافة إلى يدكم.
    4. اهتمامنا هو لك لكسب المال. نحن حقا لا نريد الطلاب الذين لن يفوز. لماذا ا؟ لأن هذه الأنواع تجعلنا تبدو سيئة. نحن نريد الطلاب الذين سيجعلنا تبدو جيدة، لأن لدينا أشياء رهيبة. لذلك نحن سوف تساعدك على قرص نظام أو حصيلة انه لا يعمل بها لك بعد أن كنت قد فعلت ما كنا قد تعليمات لك أن نفعل حتى يمكننا استبدال النظام أو الحصول على لك في نوع جديد تماما من التداول مثل التدريب البديل أو الاتجاه التداول في خيارات الفانيليا, عقود الفوركس, العقود الآجلة or جورب. لدينا طن من أنظمة أخرى في أسواق أخرى.
  4. أنا مهتم في أنظمتكم ومع ذلك، أنا قلق مع نظام لا تؤدي كما ينبغي. إذا كان هذا هو الحال، هل يمكن أن أعطي رد أو ربما تعطى فترة تجريبية قبل أن تدفع؟
    1. نحن نفهم مخاوفك. يجب أن تؤدي أنظمتنا على مر الزمن ما لم يكن ذلك الصك يغير تماما الطابع لأن أنظمتنا مبنية على هذا النحو. ثم مرة أخرى "الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية" ويجب أن نعرف أنه حتى الآن. والسؤال هو: هل ستؤدي أنظمتنا؟ فإنه ليس من الممكن أن نقدم المبالغ المستردة مع أنظمة التداول الحقيقية منذ نقدم لكم الصيغ السرية، وصفات صلصة سرية - وهذا هو ما نبيع حتى تتمكن من "الأسماك من أجل الحياة". وبمجرد الانتهاء من المعلومات، لا يمكنك إعطاء معلومات مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك كان هناك الكثير من سوء المعاملة سيئة في هذه الصناعة مع سرقة المنتج (وخاصة في الفوركس). ولكن يمكننا مساعدتك مع الحل التأكد من أن لديك وسيلة للتدريب التي يمكن أن تعمل بالنسبة لك - مع سقسقة أو استبدال، الجرانيت بعد أن كنت قد تعلمت النظام وفعلت ما أمرنا لك أن تفعل في الدورة ومن خلال دعمنا. هدفنا بالنسبة لك هو الحصول على لك في الواقع كسب المال إلى النقطة التي كنت قصة نجاح على جدار قصة نجاحنا.
    2. معظم الناس الذين لديهم أي مشاكل لم تأخذ من الوقت لتعلم النظام بشكل صحيح وممارسة ذلك. يمكننا مساعدتك على فهم النظام. ولكن عليك أن تتعلم وجعل عادة العادة من القيام بذلك الحق. الآن إذا جاء إلى النقطة التي فعلت كل شيء الحق وانها مجرد لا تعمل بالنسبة لك لمختلف العوامل ونحن على استعداد لتبادلها لنظام آخر - لدينا العديد من النظم ويمكن أن تجد شيئا من شأنها أن تناسب نمط الحياة التجارية التي ترغب . هذا الاحتمال هو هناك مرة واحدة كنت قد أظهرت لنا أن تعرف أولا كيفية تداول النظام الأول الذي اشتريته عن طريق إرسال لنا قطة مع التعليق التوضيحي (استخدام شيء مثل سناجيت). لدينا حتى حلول مخصصة للعملاء مساعدتهم على الوصول إلى حيث يحتاجون إلى أن يكون. لذلك لا تقلق.
  5. ما أنا بالضبط شراء؟ هل البرنامج؟ هل هو روبوت؟ لا. سوف السفينة بالطبع بالنسبة لي؟ لا. يمكنني تحميل البرنامج؟
    1. يمكنك الوصول إلى الدورة من خلال منطقة الأعضاء الخاصة بك. إنها دورة فيديو. في بعض الأحيان هناك ملفات بدف إذا لزم الأمر. يمكنك أن ترسل لنا ردود الفعل والأسئلة على المنتج، أو طلب وضوح على أي موضوع، أو حتى يطلب منا لمعالجة القضايا التي قد تعتقد أننا قد غاب، ونحن سوف نكون سعداء لإضافة وضوح الفيديو للمنتج لحاضرك والمستقبل مرجع.
  6. بعد شراء نظام هناك أي متطلبات إضافية اللازمة من أجل الحصول على النظام للعمل؟
    1. نحن يعلمك وصفة صلصة سرية فيما يتعلق كيفية تداول نظام الخيار الثنائي أو استراتيجية الخيار الثنائي من بلدنا. في علبة الفن النظام ستحتاج الرسوم البيانية السعر في الوقت الحقيقي وسيط. الرسوم البيانية السعر في الوقت الحقيقي: freestockcharts.comويمكنك تنزيل ميتاترادرنومك. قد يكون لديك وسيط الرسوم البيانية الأسعار الحرة ولكن ستحتاج الرسوم البيانية سعر الجودة التي يمكنك أن تقرأ جيدا في الوقت الحقيقي
    2. إذا كنت تبدأ في جعل الكثير من المال، والتي ينبغي أن تأتي وأفضل من الحكمة لسحب الأرباح على أساس دوري على وجه الخصوص مع وسطاء "نموذج منزل" تجد عادة تقع في قبرص. لا بناء حساب ضخم ضخمة هؤلاء الوسطاء.
    3. استخدام نظام إدارة الأموال موقفنا التحجيم ونحن نعلمك.
  7. هل توصي أيضا وسيط الخيارات الثنائية؟ أو أي من شأنه أن يعمل؟
    1. حسنا نحن لا يمكن من الناحية الفنية "يوصي" يا شقيق لك ولكن هناك سماسرة أن لدينا المدرجة التي تحظى بشعبية بين التجار. انظر هنانادكس هو بالتأكيد جيدة للتعلم كذلك.
    2. ما لم يتم الإشارة إلى أنظمتنا ل نادكس ينبغي أن تكون قادرة على استخدامها على أي وسيط الخيارات الثنائية هناك.
  8. f

FAQ

 

  1. Are all of your systems different?  Yes.  And they are different between our other sites too.  We’ve made so many systems we had to make more sites to contain them.  So if you have a need for an ideal way of trading you’re looking for, contact us.  We probably have it.
  2. Why of your system so expensive?  Well you’ve got to ask yourself what you’re buying when you buy something cheap or sign up for some 95% winner for free just to sucker you into some random binary broker account.   We’ve been in this game, the markets along time.  Have you ever bought a franchise? Do you know how much a common franchise makes, a franchise that usually comes with a new 24/7 worry?  You’d make more being an elementary school teacher.  But you have to put up what to buy that franchise?  Hundreds of thousands of dollars, to start, some require millions.  Here you have an opportunity to have fun for a couple hours a day with no obligatoin, with the ability to make, as you graduate up, in a few days what most franchises make (if they don’t go bankrupt) in a year.  But also you’ve got 30 years of experience into these systems.  The systems are super solid and give you real potential to have a skill that you could potentially parlay into millions for life. Plus if a system is not working out for you after following our training and help we have plenty of other powerful systems we replace your purchase with, in line to the price range of your purchase of course.
  3. Can you guarantee me that I will make money?
    1. Funny.  Can anyone guarantee you that you can make money in anything in life?  If you want guarantees you’re in the wrong business because that mindset that you on the wrong side of the marketplace and hurts your trading. You can read all about it in various trading psychology books.  In order to win in trading you need to take “High probability bets” that have shown to be consistent over time and there AVERAGE winning percentage.
      1. Successful trading is based of best chance probability for future actions based on historical actions.  On top of that you need to AVERAGE out a NET profit over time.  One day wonders aren’t going to do you any good unless you can average a profit out over time.
    2. On the other hand you may have “bizopitis” or “holy grail chasingitis”.  That’s a perpetual losing loop that you need to break.  That’s where you are actually pursuing the excitement of the process of getting to winning versus actually winning.  Because when he does take some dirty work, elbow grease.  Just by asking that question:  you’re in the wrong mindset.   If you don’t want to give up this pursuit of the never ending chase and they’re not willing to do what it takes to win then you may want to head over to clickbank or clicksure and find a robot designed out of the USA who can use illegal language (lying) guaranteeing you future trading profits.   But if you want a real binary options system and want to learn how to trade in a real, professional way, stay here.
    3.  We will help you succeed if you contact us!  We can help you find the best fit trading system.  And if you’re having struggles we can help you get those struggles figured out. How can we do this? We’ve been in this trading business for 30 years!!  That’s all LONG time. Use our “ancient” wisdom and experience, take advantage of it to add to yours.
    4. Our interest is for you to make money. We really don’t want students who won’t win. Why? Because those types make us look bad. We want students who will make us look good, since we have awesome stuff.    So we will help you tweak a system or its toll he not working out for you after you’ve done what we’ve instructed you to do we can even replace the system or get you into a totally new type of trading such as swing training or trend trading in vanilla options, Forex, futures or stocks.  We have a TON of other systems in other markets.
  4. I am interested in your systems however, I am concern with a system not performing as it should. If that be the case, could I be granted a refund or maybe be given a trial period before I paid?
    1. We understand your concerns.  Our systems should perform over time as represented unless that instrument totally changes character because our systems are built that way. Then again “past performance isn’t necessarily indicative of future results” and you should know that by now.  The question is:  will you perform our systems? It’s not possible to offer refunds with real trading systems since we give you the secret formulas, the secret sauce recipes –  that is what we sell so you can “fish for life”.  Once you have the info, you can’t give info back. Plus there has been a lot of nasty abuse in this industry with stealing product (particularly in Forex).   But we can help you with a solution making sure that you have a way of training that can work for you – with a tweet or a replacement, granite after you have learned the system and have done what we have instructed you to do in the course and through our support.  Our goal for you is to get you actually making money to the point that you’re a success story on our success story wall.
    2. Most people who have had any problems never took the time to learn the system correctly and practice it.   We can help you understand the system.  But You would have to learn and make a success habit of doing it right. Now if it came to a point where you did everything right and it’s just not working for you do to various factors we are willing to exchange it for another system – we have MANY systems and can find something that will fit the trading lifestyle you would like.  That possibility is there once you’ve showed us that you first know how to trade the first system you purchased by sending us screenshot with annotation (use something like snagit).  We have even customized solutions for customers helping them get to where they need to be.   So don’t worry.
  5. What exactly am I buying?  Is it software?  No.  Is it a robot?  No.  Will you ship the course to me?  No.  Can I download it?
    1. You can access the course through your members area. It’s a video course.  Sometimes there are PDFs if necessary.  You may send us feedback and questions on the product, or request clarity on any topic, or even request us to address issues you may think we have missed and we’ll be glad to add a clarity video to the product for your present and future reference.
  6. After buying a system are there any extra requirements needed in order to get the system to work?
    1. We teach you the secret sauce recipe in regards to how to trade binary option system or binary option strategy of ours.  In art tray the system you’ll need real-time price charts and a broker.  Real-time price charts:  freestockcharts.com  and you can download MetaTrader5.  Your broker may have free price charts but you’ll need Quality price charts that you can read well in real-time
    2. If you start to make a lot of money, which should and better come it is wise to withdraw profits on a periodic basis in particular with the “house model” brokers you find usually located in Cyprus.   Don’t build up a big massive account those brokers.
    3. Use our money management position sizing systems as we teach you.
  7. Do you also recommend a binary options broker? Or any would work?
    1.  Well we can’t technically “recommend” hey brother to you but there are brokers that we have listed that are popular amongst traders.  See here  NADEX is certainly good to learn as well.
    2. Unless our systems are indicated for NADEX they should be able to be used on any binary options broker out there.
  8. f
JOIN OUR NEWSLETTER:
Join the Newsletter and Get a Plan to Succeed in Binary Options Trading.
We hate spam. Your email address will not be sold or shared with anyone else.
Share